منتديات عالم الحوسبة
مرحبا بضيوفنا الكرام ندعوكم لتسجل في المنتى و يوميا سارفار جديد و أنضمة الهكر سجل ولا تندم مرحبا بكم


المنتدى لتعلم الهكر و أنضمة تشفير التلفزيون
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 أشياء تتمناها جماهير ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hàmigo UŗĐrãmä
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 20
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: 5 أشياء تتمناها جماهير ريال مدريد   الجمعة يوليو 20, 2012 10:48 am

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته

بدأت تحضيرات ريال مدريد الإسباني للموسم الجديد بعدما تجمع أغلب لاعبي الفريق وبدؤوا مع مديرهم الفني جوزيه مورينيو العمل بجد تحضيراً للدفاع عن لقب الليغا.

وحتى هذا الوقت لم يستقدم النادي الملكي أي لاعب جديد، كما لم يتخلى عن أي لاعب من صفوف الفريق الأول باستثناء التركي حميد التينتوب الذي غادر إلى غلطة سراي التركي.

نرصد في هذا الموضوع أبرز التحركات التي قد تجري في الفريق الملكي لو تسلمت الجماهير إدارة الفريق هذا الموسم، بناء على استطلاعات الرأي في الصحافة الإسبانية وسلوك الأنصار تجاه بعض اللاعبين في المباريات.

1- الإبقاء على نوري شاهين

لم يأخذ الدولي التركي نوري شاهين فرصته مع الفريق الملكي منذ قدومه من بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، بعدما توج فريقه بلقب الدوري وتم اختياره أفضل لاعب في البوندسليغا.

لكن اللاعب التركي أكد مراراً أنه يرغب بالبقاء مع ريال مدريد.. لوكا مودريتس على أعتاب الفريق الملكي، فهل يعني هذا ضرورة رحيل شاهين؟ الجواب: لا .. لأن كل منهما له دور في الملعب، فاستقدام شاهين كان لإيجاد البديل المناسب لتشابي الونسو في الارتكاز.

مودريتش يلعب دور صانع الألعاب أكثر من إجادته في مركز الارتكاز، ومع مشاركة ريال مدريد في ثلاث منافسات قوية، ينبغي أن يكون لديه لاعبين أقوياء في دكة البدلاء، ووجود شاهين ومودريتش يعطي مورينيو الحلول التي يحتاجها في الكثير من المباريات.

2- بيع كاكا

كانت الجماهير الملكية في الموسمين الماضيين معارضة تماماً لفكرة بيع اللاعب البرازيلي، أما الآن فهي تطالب برحيله، لعدم قدرته على تقديم الأداء المتوقع منه بعد ثلاثة مواسم قضاها في النادي الملكي.
رحيل كاكا يعني الحصول على أموال يمكن الاستفادة منها في صفقات أخرى لتدعيم صفوف الفريق.

3- التعاقد مع قلب دفاع من طراز فريد

ترغب الجماهير الملكية بالتعاقد مع قلب دفاع للفريق، على أن يكون مدافعاً قوياً، ليس شاباً ولا متقدماً بالعمر، وإنما باستطاعته اللعب بشكل مميز لثلاثة مواسم على الأقل، وهي مدة كافية لأن يكون الفرنسي رافاييل فاران قادراً على الحلول مكانه.

ولا تفضل الجماهير التعاقد مع مدافع أيمن، على اعتبار وجود سيرجيو راموس، كما أن المدافع الأيمن المتميز شبه مفقود في السوق، وإن وجد فمن الصعب أن يتخلى عنه فريقه مثل داني الفيس وفيليب لام.

4- إعادة كارفاخال إلى الفريقاستغنى ريال مدريد عن المدافع الأيمن لفريق الشباب كارفاخال لصالح باير ليفركوزن الألماني، ولو كان الامر بيد الجماهير لأعاد اللاعب مجدداً إلى سانتياغو بيرنابيو، لما يتمتع به من قدرات تشير إلى أنه لاعب المستقبل في الفريق الملكي. وكان وضع الريال شرط إعدة الشراء في العقد خطوة ذكية، رغم أن وجود اللاعب في مدريد سيكون أفضل لأنه سيكون تحت عيني مورينيو كما إن وجوده مع مدافعين من طراز عال مثل راموس وبيبي واربيلوا سيطوره بشكل كبير. 5- الاعتماد أكثر على الشباب فرط ريال مدريد بالكثير من لاعبيه الشباب في أوقات كثيرة، وبالإمكان تخيل الفريق الأول الآن بتواجد نيغريدو وسولدادو بدل هيغواين وبنزيمة، وخوان ماتا بدل دي ماريا، كم من الأموال سيفر الريال في ذلك.
استراتيجية شراء النجوم ضيعت على النادي الكثير من نجومه المميزين، الذين انتقلوا إلى الفرق المنافسة أبدعوا معها، لذلك يجب على إدارة النادي التنبه لهذه القضية في المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
5 أشياء تتمناها جماهير ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الحوسبة :: منتديات الرياضة العامة :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: